-->

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa Ai الجديد

نرحب بك في موقع ميدان الربح، نحن نعلم أن الذكاء الاصطناعي أصبح من أهم المميزات التي تعد معيار مهم في مجال الهواتف الذكية، وقد ازداد استخدامه كل يوم في مجموعة من المجالات المختلفة، بالإضافة إلى استخدامه في الأجهزة المنزلية والأنظمة والسيارات، نحن في هذا المقال سوف نتعرف إلى تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa AI الجديد الذي يعتمد المحاكاة البشرية لتعديل الصور.

عند تقديم شرح تطبيق لينزا Lensa AI ستجد أنه موضوع سهل وبسيط، وليس بحاجة إلى بذل أي مجهود لتحصل على صورك بدقة وحرفية عالية، ويسعى أغلب المستخدمين إلى تحميل تطبيق Lensa AI المهكر للاستفادة من خدماته دون دفع الرسوم المادية المخصصة، بينما يتمكن العديد من تنزيل تطبيق لينزا مود مجاناً، وبتعديل صورهم باستخدام تقنيات الرسم بالذكاء الاصطناعي.

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa Ai
تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa Ai 

لأن العديد منا له شغف بالصور وجمالها دعا العديد من محبي وهواة الصور والتصوير إلى تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي الذي يرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا، وتطورت التطبيقات إلى درجة أن الذكاء الاصطناعي رسم الإمام علي، بالإضافة إلى أن الذكاء الاصطناعي رسم الاسم بحرفية ودقة عالية.

وقد شرحنا لك في مقال سابق بعض مميزات تطبيق لينزا مهكر للأندرويد: تحميل تطبيق Lensa AI حول صورك عن طريق الذكاء الاصطناعي

سنذكر في المقال التالي أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي وبشكل خاص التي تعنى بأمور الصور فيعتبر تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa AI الجديد من أهم المجالات الحديثة، والتي أصبح لها ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واجهة تطبيق Lensa AI لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

واجهة برنامج lensa أنيقة وملفتة للنظر، وصممت لجذب عشاق الجمال عند الاستخدام الأول مع تقديم كل شيء بسهولة، مع تخصيص شامل للأشخاص للتأقلم والحصول على أفضل تجربة، بالإضافة لتصميم الأدوات المميزة، مما يضمن أن يكون لدى الجميع دائمًا سبيل وصول للهدف بجمال ودقة.

واجهة تطبيق lensa ai

يحتوي برنامج lensa على أكثر من 1000 قالب صور، كل منها يعتبر تحفة فنية لها تأثير كبير على نمط صورتك، تحب النساء أيضًا على نطاق واسع ميزة تطبيق المكياج المدمج لقدرته على تحسين جمالهن دون إهدار الموارد أو المواد جسديًا. 

ويمكنك استخدام العديد من الطبقات المختلفة لإحداث فرق على الوجه، وسيتغير جمالك بشكل كبير، وستتمكن من الوصول إلى برامج التجميل الجديدة التي يقدمها التطبيق بسهولة، ويمكنك تكديس القوالب بالداخل وتخصيصها لتنويع النتائج أو نقل إبداعك إلى المستوى التالي.

مقال حصري لك: موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي midjourney

مميزات تطبيق الذكاء الاصطناعي Lensa AI

يتساءل أغلبنا ماذا استفيد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟ أيش هية الخدمات اللي تقدملي ياها تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور؟ إزاي أقدر أعدل صوري عن طريق تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟ ستجد الإجابة عن كل الأسئلة في الفقرة الآتية:

 شهد تطبيق تحرير الصور لينزا Lensa AI إقبالًا هائلًا بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية Magic Avatar، قدمت آليات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق.

تعمل ميزة الصور الرمزية السحرية الجديدة ضمن التطبيق نفسه، وهي تعالج ما بين 10 إلى 20 صورة شخصية كنموذج الذكاء الاصطناعي المفتوح المصدر.

يعتمد التطبيق كل عملياته عبر منصة الحوسبة السحابية التابعة لأمازون AWS، ولأن الصور تُعالج بتقنية الذكاء الاصطناعي، فإن العملية تستغرق وقتًا طويلًا حتى تنتهي مقارنةً بعمليات التعديل التي توفرها تطبيقات تحرير الصور العادية، وقد يستغرق نحو 40 دقيقة من الوقت.

حظي تطبيق لينزا خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي وحده بنحو 1.6 مليون عميلة تنزيل، بفضل ميزة الصور الرمزية السحرية وفي شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وصل عدد مرات التنزيل نحو 220,000.

مميزات تطبيق lensa ai

كيفية تثبيت تطبيق Lensa AI لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

يتساءل البعض هل تنزيل تطبيق Lensa AI الجديد لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي بالأمر الصعب والمعقد؟ إزاي أحمل تطبيق Lensa AI على الآيفون بتاعي؟ الإجابة بغاية البساطة:

الخطوة 1: قبل تثبيت Lensa Photo Editor، يجب التأكد من أن جهازك لا يحتوي على أي إصدار سابق.

الخطوة 2: انقر فوق رابط APK أسفل المقالة لمتابعة تنزيل التطبيق على الجهاز مع اختيار اتصال إنترنت ثابت لسرعة تنزيل أسرع.

الخطوة 3: بعد اكتمال عملية التنزيل، انقر فوق زر الإعدادات على الشاشة.

الخطوة 4: سيظهر رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية بعد اكتمال التثبيت. وتبدأ تجربة هذا التطبيق على الفور.

اخترت لك مقالنا المرتبط: طريقة عمل تريند فيديو صور الذكاء الاصطناعي

كيفية تصميم الصور عن طريق تطبيق Lensa AI

يسأل العديد كيف اعدل صوري عن طريق تطبيق Lensa AI؟ هل من السهل استخدام تطبيق Lensa AI؟ الفقرة التالية ستجيب عن أغلب تساؤلاتكم باتباع هذه الخطوات بتسلسل:

1- افتح تطبيق Lensa AI على هاتفك، مع الضغط على زر التالي في الصفحات التالية لترى كيف يعمل تطبيق Lensa AI  

2- عندما تتصفح هذه الصفحات، انقر فوق البدء لاستخدام محرر الصور الذاتية بالذكاء الاصطناعي الخاص بـ Lensa AI ستحتاج إلى الاشتراك في برنامجها المدفوع تتوفر نسخة تجريبية مجانية، اضغط على زر التبديل بجوار لست متأكداً بعد؟ لتفعيل الإصدار التجريبي المجاني.

3- اضغط على الزر الأصفر وبعد إكمال اشتراكك أو استخدام الإصدار التجريبي المجاني قم بتحديد الزر الأصفر جربه الآن.

4- اقرأ إرشادات الصور الخاصة بـ Lensa AI، وحدد مربع الاختيار بجوار أوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية، ثم انقر فوق تحديد 10-20 صورة.ثم اختر عدد الصور الرمزية التي تريد شراءها

5- بعد تحميل صورك، يحتاج تطبيق Lensa AI إلى وقت لإنشاء صور سيلفي مدعومة بالذكاء الاصطناعي

6- استمتع بتصفح جميع صور التي تم إنشاؤها بواسطة Lensa AI من أجلك، ويتم تنظيم صور السيلفي بالذكاء الاصطناعي حسب فئات مختلفة، بما في ذلك Superhero وMystical وSci-fi.

صور معدلة باستخدام تطبيق لينزا

موضوع مرتبط: صمم صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي وأبهر أصدقائك

تحميل تطبيق Lensa Ai mod apk

لتحميل تطبيق لينزا مهكر بصيغة apk mod لاننصحك بتحميل أي نسخة مهكرة لأن البرنامج أونلاين فلا يمكن تهكيره أو الحصول على ميزاته مجاناً، كما نوصي دائما باستخدام النسخة الأصلية من تطبيق lensa سواء لأجهزة الأندرويد من هنا، أو لأجهزة الآيفون عن طريق أب ستور من هنا.

إضافةً إلى ذلك، يقدم تطبيق الخيارات لجعل صورتك تبدو فريدة من نوعها، من الممكن تغيير حجم ملامح الوجه وتغيير لون وشكل الشعر وتبييض الأسنان وتجميلها وإزالة حواجب العين. يمكنك إضافة خلفية مميزة وتغيير نوع القماش أيضًا، هناك العديد من الفلاتر الإبداعية والتأثيرات والأنماط الفنية لتطبيقها.

وفي نهاية المقال أريد أن أذكر بأن تطبيقات الذكاء الاصطناعي عديدة ومتنوعة، ومن الغير ممكن ذكرها كلها في مقال واحد، فإن كنت من محبي تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيقLensa Ai، فما عليك إلا متابعة أحدث مقالاتنا للتعرف على كل جديد ومفيد.